دبي للثقافة تستقبل وفدًا من ممثلي قطاع السياحة في متحف الاتحاد

تاريخ الخبر:
11/05/2017

[دبي - الإمارات العربية المتحدة: 11 مايو 2017] – استقبل متحف الاتحاد وفدًا رفيع المستوى من ممثلي قطاع السياحة ومنظمي الرحلات السياحية، وذلك على ضوء مشاركتهم في معرض سوق السفر العربي ،والذي أقيم في دبي خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الماضي. وجاءت هذه الزيارة في إطار الجهود التي تبذلها هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث، لتعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية المستوى.

وتنتمي الوفود المشاركة لعدد من الدول كـأمريكا الشمالية، وأوروبا، واستراليا، ونيوزيلندا، والشرق الأقصى، والصين، والهند، وباكستان. أتيحت الفرصة للمشاركين في التجوال داخل المتحف، والتعرف على المعارض الواسعة والمعروضات المهمة و إلى المباني التاريخية التي يتكون منها المتحف، خاصة مبنى دار الاتحاد وقصر الضيافة.

ويحاكي كل ركن من أركان متحف الاتحاد قصة إتفاقية الاتحاد في العام 1971م من وجهة نظر الآباء المؤسسين، ويقدم للزائر معلومات قيمة حول فترة محورية من تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعتبر المتحف أحد أهم المعالم الثقافية والوطنية والسياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة لإحتفائه بتفاني والتزام الآباء المؤسسين، ودعوة الأفراد لإتخاذهم قدوة في بناء الأمة.

وتسعى دبي للثقافة لإبراز التاريخ العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة أمام الزوار والوفود الرسمية لإستقبالهم والترحيب بهم في متحف الاتحاد، وذلك استكمالاً للجهود الحثيثة التي تقوم بها الهيئة في سوق السفر العربي، ولإتاحتها المجال أمام الوفود لمعايشة تجربة حقيقية في متحف الاتحاد، ونشر المعرفة حول العديد من مناطق الجذب السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة للزوار القادمين من الأسواق العالمية، وترسيخ انطباع إيجابي دائم حول إمارة دبي.


تابعنا

​​

ساعات عمل المتحف


يومياُ من الساعة 10:00 ص إلى 08:00 م

شارع الثاني من ديسمبر، جميرا 1
دبي, الإمارات العربية المتحدة
25.240473, 55.268718